الخميس، 16 أكتوبر 2014

لا أستمتع بكلام الغزل.. فهل أنا باردة جنسيا؟؟



كلماته في بعض الأحيان لا أشعر بها

أنا فتاة مقبلة على الزواج، أحيانا أحسّ برغبة شديدة في ممارسة العلاقة الزوجية، وأحيانا أحس بأنني باردة؛ وهو ما يخيفني من المستقبل مع زوجي؛ لأنه كما أعرف شيء مهم للزوج، فحتى كلماته في بعض الأحيان لا أحس بها.. فهل هذا دليل على أني باردة جنسيا؟
الصديقة العزيزة.. إجابتي عن سؤالك هي “لا”، هذا الأمر لا يدل على أنك باردة؛ وذلك لأنك تشعرين بالرغبة في أوقات أخرى، وتكونين فيها في حالة طبيعية، وهذا هو الأمر الطبيعي بالنسبة للرجال وللنساء؛ فحال الرغبة لا يكون على منوال واحد، ولكن تكون هناك بعض الأوقات التي تكون الرغبة فيها قوية وشديدة، وبعض الأوقات تخفّ هذه الرغبة، وربما تختفي في بعض الأحيان في ظروف ضغوط نفسية مثل القلق أو غيره، وهذا الأمر أيضا سيكون بالنسبة لزوجك أيضا، فلا تقلقي فستتفاهمان في هذا الأمر، وسيراعي كل منكما احتياجات الآخر، ويفهم متى يكون الآخر في حالة رغبته وكيف يتواءم معه.. مع تمنياتنا بالسعادة الدائمة.
السلام عليكم.. هل الجماع الفموي يسبب سرطان الفم أو أي نوع من أنواع السرطان؟
الصديق العزيز.. هناك بعض الدراسات التي تحدثت عن هذا الأمر، ولكنها لم ترق إلى درجة الحقيقة العلمية، خاصة أنه من المفترض لدينا أن هذا الأمر يكون نوعا من المداعبة وليس بديلا عن الجماع الطبيعي الحقيقي.. مع تمنياتنا بالصحة الدائمة.
السلام عليكم، خطيبي مريض بالسكري ويستخدم إبر الأنسولين منذ 12 سنة.. فهل سيؤثر هذا من الناحية الجنسية؟
أحد الأعراض الجانبية لمرض السكري أو أحد مضاعفاته هو حدوث ضعف في الانتصاب عند بعض الأشخاص، واختلفت التفاسير ما بين التهاب الأعصاب المغذية لعملية الانتصاب أو لأسباب أخرى، ولكن هذا الأمر وارد حدوثه ليس في كل مرضى السكري، ولكن في نسبة منهم، وهو من المضاعفات المتأخرة لمرض السكري، أي أنه لا يحدث مبكرا في المرض؛

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق